السبت، 1 يناير 2011

من جديد..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




ظلت صفحاتي هادئة لفترة تكاد تقارب السنة .. توقفت حروفي ..
و ابت يدي الكتابة .. واجبرت نفسي على الهدوء ..

اعترف انني كلما دخلت الى مدونتي شعرت و كأنني امر على ديار
كانت في يوم من الايام عامرة .. و بأهلها مزدهرة
ولكنها بعد ان هجرها اهلها .. وغابت حروفها ..
أصبحت كالصحراء مقفرة .. !

أمر هنا بينة الفينة و الاخرى .. أقلبـ الصفحات كالهيمان او ربما كالظمان ..
و كأنني أبحث عن شيء ما ..
لأكتشف في النهاية انني كنت ابحث عني ..
فأجدني في كل حرف من حروفي .. و في كل شعور جاد به فؤادي ..

أجمل ما في الحروف انها تخلد الذكريات وتبقيها حية ..
و تبعث فينا روح الماضي وعبق الذكرى كلما قرأناها .. (:
اصابني جفاف شديد في الرغبة للكتابة رغم سيل المشاعر
الذي لا يتوقف ابدا و الذي يعتبر " نبض الحروف " وقلبها ..
فقدت القدرة على البوح .. والنهم الذي كنت اكنه لليراع ..
و الحب الذي اجده للمدونة !!

اعترف ان هذا قد اصابني بالألم ..
فلا شيء يعدل ذلك البوح الصامت الخفي ..
الذي يتكلم في القلم و تصغي له الأوراق

لتتلقاه قلوب الأنام الظمئ كالماء ..





أنا هنا من جديد في مدونتي ..
لكنني الان بلا شك " مختلفة " بغض النظر عن مدى ذلك الاختلاف وعمقه ..

اختلاف اعتبره في نظري ايجابي من نواحي معينة و سلبي من نواحي اخرى ..

أهم ما الأمر .. انني هنا من جديد بقلب جديد ..
وعزم جديد .. و رؤية جديدة .. في سنة ميلادية جديدة ..

" كل سنة و قلوبكم تنبض بحب الله " .. (:
كل عام و الحب يجمعنا ..
sara 1.1.2011

هناك تعليقان (2):

chــاي أخضر يقول...

بتشوق أتحراني أتلمس الاختلاف

بصمة منـــارية (: يقول...

وهل لمستيه .. ؟؟!

الحياة تصقلنا دائما .. ان اردنا نحن ذلك ..لتجعلنا نغدو أفضل .. أكثر عمقا .. و أعمق تفكرا .. (: