الأحد، 4 مايو 2008

أنــــــين قلب .. !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تشرق الشمس صباح كل يوم لتخبرنا بانبلاج يوم جديد يحمل في طياته تدابير القدر .. و بين احشاءه مجموعه من الحوادث و الاخبار التي كانت في أوله غيبيات و في نهايته تصبح ذكريات ..!! فاللهم اجعل سعينا و يومنا و ليلنا في مرضاتك وطاعتك .. وقربنا اليك ولا تبعدنا و تطردنا عن بابك فعبيدك سوانا كثير و ليس لنا رب سواك ..
أسأل الله عز وجل لكم سعادة دائمة وتوفيق مستمر و ايمان مستقر وثبات حتى الممات ..
لم يكن موضوع (( مجرد هذرة )) هو موضوعي لهذا الاسبوع و انما كان نتاج ضغوطات
الاسبوع المنصرم بما يحمل من مشاغل دراسية و انتخابية و عائلية و غيرها .. فكانت النتجة هذرة محترمة .. فرغتا لاستريح و اريح (: و هذا ما حدث بالفعل فهي هذرة مكبوته (( بطيتها )) في نهاية الاسبوع ..



قلبــُ فتـــاة .. يحكي لنا ماساة

كانت ضحكاتي تعربد وتملأ الارجاء ..

و كنت مع كل ضحكة اشعربألم عميق في داخلي

و بكاء بصمت يخرج من أعماقي لكنني كنت

اختزل ذلكو اوهم نفسي بالسعادة

و كَأَن ضحكاتي المتتابعه و ابتساماتي الصفراء هي

محاولة لتورية صوت البكاء الذي أخذ يزيد في داخلي ..

كنت اغرق بين جمع من الصديقات ..

تجمعنا الملابس و الموضة و حب تضييع الاوقات بكل

ما لذ و طاب من شهوات ..

كنت أحيانا اقرأ اشعار الحب و الغرام و الم الفراق و

لوعة الاشتياق لحبيب مجهول أصوره في خيالي ..

فتبدأ تنسكب عباراتي و تتابع أنات و ااهاتي ..

و بعدها اشغل الأغنية لأستزيد من الاهات الوهمية

ولتزيد دمعاتي التي تتساقط على وجنتي ..

أجتمع معهن نتحدث في كل شيء

و نتناول جميع الموضوعات ..

حينما أكون معهن أشعر بداخلي بالسعادة

و بنفس الوقت اشعر بظلمة شديدة

في قلبي و احيانا اشعر باختناق يكاد

يقتلني فاسارع لاستنشق الهواء

الطلق لعلي اقضي على هذا الاختناق .. !!

ارجع الى البيت .. فأجلس مع نفسي عندما يطبق

الصمت حولي و أبدأ بالاستماع

لشكات قلبي و أجلس وحيدة استمع لسيمفونية البكاء

داخلي و أتساءل واسأل قلبي .. قلبي : صارحني

هل أنت سعيد و مسرور ؟؟

قلبي .. لماذا اشعر بضيق وظلمة اختلطت

مع احشائي و يضخها قلبي

و اشعر بمرارتها في حلقي .. قلبي .. قلبي ..

فأبدأ بالصراخ انااااااا تعباااااااااااانة ..

لست سعيدة ..

انا تعيسة ..

قلبي يؤلمني .. يتسرب البكاء من قلبي

الذي كان يبكي بصمت لينتقل

الى كل خلية من خلاياي و كل مافيني يبوح و بصوت عالي

(( تعبااااااانه ))

(( ضايق خلقي ))

(( اففففففففف مليت )) ..


فجأة يطبق الهدوء حولي و استيقظ لأجد

أنني قد نمت بعد ملحمة البكاء ..

يدي مقبوضة و شعري منسدل على وجهي و

دموعي لازالت اثارها على الخدود ..

انتفض و انظر لنفسي في المراة فلا أجد سوى انسانة

تعيش الالم و يمزقها التعب و تتقاذف الاهات

قلبها و ارى قلبي بمراتي ..

اسود .. ضيق .. كئيب .. !!

ومع كل صباح ينفلق تتجدد فيني رحلة الالم

و تصاحبني دمعاتي بعدأن تعربد ضحكاتي الكاذبة في

مجتمع الصديقات .. انهن كثر و يجلسن حولي ..

أخرج معهن الى كل مكان و أشتري و البس ما اريد ..

لا شيء يحكمني بتاتا ..

و جميع ما أشتهي لا أتوانى عن اقنائه

مهما كان الثمن ..ومهما كانت الضرائب ..

شعاري في الحياة سأعيشها لأسعد بكل

ما اوتيت من قوة ..و سؤشبع كل

رغباتي دون أن اضيق على نفسي ..!!

لكن لماذا كلما شربت من بحر الدنيا ازددت عطشا ..

و طلما ركضت لها ازددت تعبا ..

و كلما أويت لها ازددت ذلا و هوسا ..

لماااااااااااااذا .. ؟؟

ما الذي ينقصني و ما الذي يحول

بيني و بين السعادة ..

متى يضحك قلبي و متى ترتسم ابتسامة

صادقة على محياي ..

و متى اشعر بطعم حقيقي للضحكة

بدل تلك المصطنعه ..

صديقاتي و حتى أكون صادقة مع نفسي ..

لا اشعر بالراحة معهن

و مللت التصنع و الكذب على نفسي و عليهن ..

*******
تساؤلات و اعترافات و اهات لا اعرف

لها سببا و لا أجد لها اجابة ..

تكاد تقتلني بغموضها ..

و أكاد أجن من كثرة ترددها ..

لكن لا شيء سوى ..

البكاء احيانا بصمت و أحيانا اخرى بصراخ

لا أعلم متى سأذوق طعم الحياة و

متى سأشعر بخافقي يتبسم و متى

سأشعر بالنور يتسرب الى احشائي

ليخالط خلاياي و يشرق قلبي ..!!

^^^^^^
حسنا ..

دعوني أبكي و أرتمي على سريري الذي ألف دموعي

و جدران غرفتي التي ملت سماع حكايتي ..

و مراتي التي سئمت من كابة محياي ..

و نفسي التي لم تعد تطيق نفسي ..

و حياتي التي أظنها تريد أن تقول لي ..

انك لا تستحقن الحياة !!

&&&&&&&&&&&

هذه اهات فتاة ..

و أنات قلب ..

وزفرات فؤاد ..

رسمتها و صغتها

وبدموعي التي تنسكب كل دقيقة وقعتها ..

فؤادي ملتاع و قلبي يحدوه اشتياق لسعادة

اسمع عنها لكني لم أذق طعمها رغم

اني جربت كل شيء

و اقتنيت كل شيء و اشتريت كل شي ..

اشتاق ..

و اشتاق ..

و اشتاق..

لتلك المفقودة لتلك السعادة .. ):

الجزء ((1 )) من أنينـــ قلبــــ

sara

هناك 5 تعليقات:

Qanoonya~6moo7a يقول...

السلام عليكم

أنين قلب...!
قصة رائعة تحكي واقعنا الآن
مع الأسف الشديد لكن أكيد تكمن
السعادة الحقيقية في رضا الله و إجتناب نواهيه و ما أجملها من سعادة..

بإنتظار الجزء الثاني إن شاء الله
باركـَ الله فيج إختي الحبيبة سارة
=)

^
^
^
^
و بالنسبة للهذرة سبحان الله نفسي
بالضبط و خصوصا سالفة الإمتحانات نفسي
أسوي كل شي بالبيت بس عشان مابي أدرس و لمن ما يبقى على الإمتحان إلا جم ساعه أدرس جد و أخلص و أطلع بـA+ سبحان الله شي غريب فينا
جني هذرت آنا بعد؛)
خلص البريك و آنا أهذر
دعواتج:)

hamdool يقول...

nice post .. thanks

Najmah يقول...

عشتها بكل مشاعري
بانتظارج على احر من الجمر
:*

بصمة منـــارية (: يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الغالية منال التي يسعدني تواصلها و لغيابها فراغ و فجوة اشعر بها ..

صدقتِ و اسال الله عز وجل ان يرزقنا رضاه (:

اما ما يتعلق بالامتحانات فالامر مشترك و لكن الفرق ان الA صديقتي ((: انا احب هلال بو نجمة وايد +C
والله كريم نسدد و نقارب (: لول

__________________________________

hamdool

حياك الله .. و شكرا جزيلا

_________________________________

مرحبا نجمتنا الساطعة (:

وانا بانتظار عودنكم سالمين غانمين ربي يحفظكم (:

Qanoonya~6moo7a يقول...

"انا احب هلال بو نجمة وايد +C
والله كريم نسدد و نقارب"

أمبيه
حدي مت من الضحك
مع إني ما لي خلق أضحك
لين تطلع نتايج إمتحاناتي
بس حلوة هلال بو نجمة ههه
:)
إن شاء الله A حليفج
دوووم يا ربي
موفقه إختي و ما راح ننساج
من دعواتنا أكييد
:)